محليات

بالفيديو : غارة إسرائيلية تدمّر حي آل المقداد في بيروت وتوقع العديد من الإصابات

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حجم الدمار الكبير الذي خلفته غارة إسرائيلية استهدفت منطقة الجناح في بيروت، حيث أصابت الغارة حي آل المقداد المكتظ بالسكان. وأسفر الهجوم عن وقوع العديد من الإصابات بين المدنيين، فيما تواصل فرق الإنقاذ جهودها في رفع الأنقاض بحثاً عن ناجين تحت الركام.

وفي سياق متصل، نقلت وكالة رويترز عن مصدر أمني رفيع المستوى أن غارة إسرائيلية أخرى استهدفت حيًا قرب مستشفى حكومي رئيسي في بيروت، مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات. هذا التصعيد العسكري يأتي في ظل استمرار الهجمات الإسرائيلية على لبنان، مما يزيد من معاناة المدنيين في العاصمة اللبنانية الذين أصبحوا في مرمى النيران.

تتزايد المخاوف من ارتفاع حصيلة الضحايا مع استمرار الغارات الجوية على المناطق السكنية المكتظة في بيروت. وفي الوقت نفسه، وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الاثنين، تحذيرًا للسكان المتواجدين في الضاحية الجنوبية لبيروت، ولا سيما في مناطق منحدر القارب، الليلكي، حارة حريك، برج البراجنة، وحدث بيروت، داعيًا إياهم لإخلاء المباني التي يعتزم الجيش استهدافها بزعم وجود منشآت ومصالح تابعة لحزب الله.
 

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا