محليات

بالفيديو: إسرائيل تزعم قتل عنصرين من "قوة الرضوان"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زعمت كابتين إيلا، رئيس مكتب الإعلام العربي في جيش الدفاع الإسرائيلي ونائب قائد وحدة المتحدث باسم الجيش، في منشور لها على حسابها عبر "اكس"، "توثيق من مسيرة درون: القضاء على عناصر من "قوة الرضوان" التابعة لحزب الله المُسلحين بصاروخ آر بي جي وبندقية".

وأضافت، "أثناء العملية، رصدت القوات عنصريْن من وحدة "قوة الرضوان" وهما مسلحان بصاروخ RPG وبندقية لتقوم القوات باستهدافهما بالاشتباك ومن خلال غارة جوية. لقد قضي على العنصرين داخل المبنى الذي تحصنا داخله".

وتستمر المواجهات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود الجنوبية للبنان، حيث تحاول القوات الإسرائيلية التسلل إلى القرى الحدودية الجنوبية، ويقابلها حزب الله بالتصدي، إن كان عبر العبوات المُعدّة سابقاً، أو عبر رشقاته الصاروخية التي تستهدف تجمعات الجنود الإسرائيليين، أو من خلال الإشتباكات المباشرة بالأسلحة الفردية مُحققين خسائر بشرية فادحة في صفوف الجيش الإسرائيلي.

وكان حزب الله قد أصدر اليوم بيانًا أكد فيه دعمه الثابت للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومقاومته الشجاعة، مشددًا على التزامه بالدفاع عن لبنان وشعبه. وأشار البيان إلى وقوع اشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي التي حاولت التسلل إلى أطراف بلدة الطيبة مساء الإثنين 21-10-2024.

فقد تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية ببطولة لهذه القوات، محدثين إصابات مباشرة. وعندما استقدمت القوات الإسرائيلية مدرعات لمساندة القوة المشتبكة، عادت المقاومة لتصدها مجددًا، مما أدى إلى تراجع القوات الإسرائيلية. وفي خطوة جريئة، قام المجاهدون بقصف القوة المتراجعة بأسلحة صاروخية، محققين إصابات مباشرة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا