محليات

المجزرة الثانية بأقل من 48 ساعة... استشهاد 13 شخصًا في غارة على النبطية!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جرّاء الغارات الإسرائيلية على منطقة النبطية استشهد 13 شخصًا من "آل معتوق" وهي المجزرة الثانية في أقل من 48 ساعة ترتكبها إسرائيل في الحي ذاته بعد مجزرة "آل كمال" والتي اسفرت عن استشهاد 4 شبان منذ يومين.

وفي السياق، شنت المقاتلات الحربية الإسرائيلية ظهر اليوم سلسلة غارات استهدفت حي آل معتوق في مدينة النبطية، وهو امتداد لحي كسار زعتر عند المدخل الغربي للمدينة، حيث أسفرت هذه الغارات عن تدمير عدد كبير من المباني السكنية والتجارية بشكل كامل.

وأدت الغارة إلى استشهاد عماد فضل معتوق وزوجته هنادي قنبر وأولادهم علي ومحمد وحسين معتوق، بالإضافة إلى أشقائه جهاد ويوسف وعباس وحيدر فضل معتوق، وأولاد عمه عباس علي وإبراهيم ومحمد وخضر معتوق وولده ساجد خضر معتوق.

عملت فرق الإسعاف من الهيئة الصحية الإسلامية والصليب الأحمر اللبناني وكشافة الرسالة الإسلامية وإسعاف النبطية وبيت الطلبة على رفع الأنقاض ونقل جثامين الشهداء إلى مستشفيات النبطية.

وخلال هذه العملية، تعرضت هذه الفرق لغارتين إضافيتين نفذهما الطيران الحربي الإسرائيلي في محيط مكان المجزرة، مما أسفر عن إصابات عديدة بين المسعفين والاهالي، بالإضافة إلى حالات اختناق نتيجة الدخان والروائح المنبعثة من انفجار الصواريخ.

تسببت الغارات بأضرار جسيمة ضمن قطر يزيد عن كيلومتر، حيث ظهرت فداحة الأضرار على معظم المباني والمحلات التجارية المحيطة، وهذا التصعيد يأتي في إطار التوترات المس

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا