محليات

بعد مزاعم إسرائيل عن مستشفى الساحل... أوستن يعلّق

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نقلت قناة "سي إن إن" اليوم الاربعاء، عن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن قوله إنه "لم نر أدلة حتى الآن على وجود مخبأ لحزب الله تحت مستشفى الساحل"

جاءت هذه التصريحات في وقت يتصاعد فيه الجدل حول مواقع وجود حزب الله في لبنان، حيث كان قد وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، رسالة إلى الصحافيين اللبنانيين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى ما يُزعم أنه مخبأ سري للامين العام لحزب الله، حسن نصرالله.

وفي التفاصيل، قال أدرعي خلال جولة إعلامية جديدة في مركز الساحل: "المدخل يقع في المبنى الشرقي من بين المبنيين الواقعين شمال المستشفى". وقدم مزيدًا من المعلومات، مشيرًا إلى أن "مدخل المخبأ الذي يحتوي على نصف مليار دولار من الأموال والذهب يقع في هذا المبنى في الجهة الشرقية من الطابق السفلي".
أضاف أدرعي أن حزب الله منع الصحافيين من دخول المبنى الذي يحتوي على فتحة المدخل الجنوبي، مُشيرًا إلى أن الحزب قد يتخذ إجراءات لإخفاء المدخل بطرق متعددة، مثل بناء جدران لإخفاء المداخل.

هذا وتواصل السلطات الإسرائيلية محاولاتها لتسليط الضوء على ما تعتبره أنشطة مشبوهة لحزب الله في لبنان، بينما ينفي الحزب بشكل قاطع هذه الادعاءات.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا