رياضة

بالاسماء والارقام 10 لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية بشكل كبير

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عانى العديد من نجوم كرة القدم من انخفاض كبير في قيمتهم السوقية مع بداية الموسم الحالي، لأسباب عدة، منها غياب بعضهم بسبب الإصابات، أو تراجع مستوى آخرين، أو عدم وجودهم في التشكيلة الأساسية لفرقهم.
استعرض موقع "ترانسفير ماركت" أكثر اللاعبين الذين انخفضت قيمتهم السوقية بشكل ملحوظ منذ بداية شهر تموز (يوليو) الماضي حتى الآن.

وفي ما يلي قائمة أكثر 10 لاعبين تراجعت قيمتهم السوقية:

1 – فيكتور أوسيمين
انخفضت القيمة السوقية للمهاجم النيجيري بمقدار 25 مليون يورو، حيث كانت قيمته 100 مليون يورو، وهبطت إلى 75 مليون يورو بعد فشل انتقاله إلى تشيلسي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى غلطة سراي التركي.

2 – رافايل لياو
تراجعت القيمة السوقية للجناح البرتغالي لفريق ميلان بمقدار 15 مليون يورو، حيث كانت 90 مليون يورو وانخفضت إلى 75 مليون يورو.

3 – جوليان ألفاريز
عانت القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني من انخفاض كبير بعد مغادرته مانشستر سيتي نحو أتلتيكو مدريد، حيث تراجعت من 90 مليون يورو إلى 75 مليون يورو.

4 – دوغلاس لويز
رغم انتقال لاعب الوسط البرازيلي من أستون فيلا إلى جوفنتوس، انخفضت قيمته السوقية إلى 55 مليون يورو بعد أن كانت 70 مليون يورو، حيث لم يبدأ الموسم أساسياً مع الفريق الإيطالي.

5 – إسماعيل بن ناصر
تراجعت القيمة السوقية للاعب الوسط الجزائري لفريق ميلان الإيطالي، بعد إصابته القوية مع منتخب بلاده، حيث هبطت قيمته من 30 مليون يورو إلى 18 مليون يورو.

6 – غابرييل مارتينيلي
انخفضت القيمة السوقية للجناح البرازيلي لفريق أرسنال بمقدار 10 ملايين يورو، حيث وصلت إلى 50 مليون يورو بعد أن كانت 60 مليون يورو، بسبب عدم اللعب أساسياً مثل الموسم الماضي.

7 – ليروي ساني
فشل جناح بايرن ميونيخ في الحفاظ على مكانته الأساسية، مما أدى إلى انخفاض قيمته السوقية إلى 50 مليون يورو بدلاً من 60 مليون يورو.

8 – فرينكي دي يونغ
يغيب لاعب الوسط الهولندي عن المشاركة مع برشلونة منذ نيسان (أبريل) الماضي بسبب إصابة قوية، مما تسبب في تراجع قيمته السوقية إلى 50 مليون يورو بدلاً من 60 مليون يورو.

9 – غابرييل جيسوس
تراجع وضع المهاجم البرازيلي في نادي أرسنال ليصبح بديلاً، مما أدى إلى انخفاض قيمته السوقية إلى 45 مليون يورو بدلاً من 55 مليون يورو.

10 – ماتياس دي ليخت
انخفضت القيمة السوقية للمدافع الهولندي، المنتقل حديثاً إلى مانشستر يونايتد قادماً من بايرن ميونيخ، حيث وصلت قيمته إلى 45 مليون يورو بدلاً من 55 مليون يورو.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا