رياضة

ثمنه 21 مليون دولار... قصر رونالدو الجديد يحدّد فريقه القادم

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أشعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، التكهنات مجددًا حول مستقبله الكروي، بعد شرائه قصرًا كبيرًا في بلاده.

وضجت وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، بخبر شراء كريستيانو قصرًا كبيرًا تبلغ قيمته 11 مليون دولار، وسيرتفع ثمنه إلى 21 مليونًا، بعد الإضافات والتعديلات التي يرغب فيها أفضل لاعب في العالم خمس مرات سابقة.

ولا يعيش "الدون" أفضل أيامه منذ نهاية الموسم الماضي 2021-2022، حيث مرَّ بسلسلة من المواقف الصعبة، بدأت في الصيف عندما طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، الذي فشل في بلوغ دوري أبطال أوروبا، وآخرها اعترافه بأن عودته إلى "الشياطين الحمر" كانت بمثابة "الكارثة".

وأسالت هذه التطورات الأخيرة، كثيراً من الحبر في وسائل الإعلام، حول مستقبل "صاروخ ماديرا"، والتي تسعى لمعرفة القرار النهائي للنجم البرتغالي.

وتعتقد الصحيفة أن فرص بقاء كريستيانو في مانشستر يونايتد بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022، تبدو ضئيلة.

وذهبت إلى أبعد من ذلك حين قالت إن "الدون" سيعود إلى الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية في كرة القدم، وهو سبورتنغ لشبونة.

واستندت الصحيفة في كلامها، إلى أن القصر الذي تبلغ مساحته 2720 متراً، يقع على بعد 40 دقيقة فقط من العاصمة البرتغالية لشبونة، وهو الأمر الذي عزّز هذه الفرضية.

وعلى الرغم من رغبة كريستيانو في الانتقال إلى فريق كبير، فإن الأندية أدارت ظهرها له، خاصة مع تقدمه في السن (37 عاما) ومطالباته المادية الكبيرة، فضلاً عن هبوط مستواه، وهو ما تؤكده الأرقام منذ بداية الموسم 2022-2023.

وشارك كريستيانو رونالدو في 14 مباراة بجميع البطولات (الدوري الإنجليزي-الدوري الأوروبي)، منذ انطلاق الموسم الجاري 2022-2023، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وهي الحصيلة الأقل "للدون" في مسيرته الكروية.

وترى "ماركا" أن جميع هذه العوامل تُجبر كريستيانو رونالدو على القبول بالأمر الواقع، واللعب لفريق "أقل" من الأسماء الكبيرة، وهو سبورتنغ لشبونة.

وكانت صحيفة the sun الإنجليزية قد أكدت في تقرير لها، أن كريستيانو يريد الرحيل عن "أولد ترافورد" في سوق الانتقالات الشتوية، في كانون الثاني المقبل.

وعاد رونالدو إلى قائمة مانشستر يونايتد، وشارك في مباراتي الفريق ضد شيريف تيراسبول وويست هام يونايتد في "اليوروباليغ" و"البريميرليغ" على التوالي، عقب استبعاده عن مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وجاء استبعاد كريستيانو من تلك القمة، بعد مغادرته ملعب أولد ترافورد قبل دقيقتين من نهاية مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير، التي أقيمت يوم 19 تشرين الأول الجاري.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا