محليات

وفيق صفا في ميرنا الشالوحي… “باسيل مش راضي”

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

“فليخيطوا بغير مسلة، لأن سلتهم مثقوبة ومليئة بالماء”، هكذا تصف أوساط قيادية بارزة في التيار الوطني الحر العلاقة مع حزب الله، والتي تسير بسلاسة، وما تعدد اللقاءات والتواصل الا تأكيد على عمق العلاقة والتنسيق بين الطرفين.

وتكشف الأوساط عن لقاء جمع رئيس “الوطني الحر” النائب جبران باسيل بمسؤول التنسيق والارتباط في حزب الله الحاج وفيق صفا في ميرنا الشالوحي يوم الاثنين الماضي، وكان لقاء متابعة للقاء باسيل والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله منذ أسبوعين ونصف. كما كان استكمالاً للبحث في العلاقة بين الطرفين والتنسيق بينهما، خصوصاً في الملف الرئاسي اذ كانت جلسة أمس الخميس، النيابية هي “الطبق الرئيسي” للقاء.

وتشير الأوساط لـ”الديار” الى أن “كل ما يحكى عن تبني حزب الله والثنائي الشيعي و8 آذار لترشيح فرنجية بشكل غير معلن، غير دقيق ولم يحسم أمر المرشح بعد”، وعلى الرغم من ذلك تؤكد الأوساط أن باسيل أعلن عن موقفه وبشكل واضح وصريح أنه لن يسير بترشيح فرنجية”.

وتلفت الأوساط الى أن حزب الله حتى الساعة يقف على خاطر الوطني الحر وباسيل ولن يسير بخيار رئاسي بمعزل عنهما، وكل غير ذلك ليس صحيحاً. وتؤكد، أن الرجلين اتفقا على الاستمرار بالتصويت بالورقة البيضاء، وهو ما تم في جلسة الامس، كما اتفقا على ابقاء اللقاءات مفتوحة للتشاور والتنسيق.​

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا