عربي ودولي

اعترافات خطيرة… إيران تعتقل جاسوساً في الموساد

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت استخبارات الحرس الثوري الايراني عن القاء القبض على جاسوس يعمل لصالح جهاز الموساد الاسرائيلي في محافظة كرمان جنوب شرق ايران.

وقال جاسوس الموساد في اعترافاته، “رأيت إعلاناً على الإنترنت يخص جهاز الموساد الاسرائيلي، هذا الإعلان جعلني أشعر بالفضول والحصول على هذه الوظيفة”.


وأوضح أنه أرسل لهم طلباً عبر البريد الإلكتروني، وقال، “منذ اللحظة التي أرسلت فيها هذا البريد الإلكتروني، رأيت أنه لم يكن هناك عودة إلى الوراء وكان علي الاستمرار”.


وأضاف، “من أجل إرضاء الطرف الآخر، أعلنت أنني مستعد لاتخاذ أي نوع من الإجراءات بما يتماشى مع أهداف جهاز المخابرات الصهيوني في إيران”. وتابع، “لهذا السبب أرسلت جميع وثائق هويتي لضباط الموساد”.


وأشار الى انه “أكد للموساد بانه مصمم على اختيار الطريق”. وقال “بعد تقديم المعلومات الأساسية واستكمال نموذج العضوية، وجهني جهاز الموساد الاسرائيلي الى مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب وانستغرام وتلغرام، وأخيراً إلى الويب المظلم”.

وقال جاسوس الموساد إنني “كنت أستخدم صفحة مجهولة وحذف الرسائل في كلا الاتجاهين”، مضيفاً “منذ اليوم الذي ملأت فيه هذا النموذج، كنت دائماً قلقاً وخائفاً، علمت أن حياتي قد دمرت ولم أكن اشعر بالراحة”.

وتابع، “في الحقيقة كنت دائماً خائفاً من الاعتقال”، مضيفاً، “كنت اعلم اني سأعتقل من قبل وزارة الأمن أو استخبارات الحرس الثوري”.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا