محليات

البعريني: تداعيات الفراغ بدأت تظهر ولانتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت

Please Try Again

ads




زار وفدٌ من بلدة عيات النّائب وليد البعريني تقدّمهم رئيس بلدية عيات خضر خضر، خالد رشيد الحج، وفاعليات من آل عبد الفتاح، قدموا له الشكر على خدماته لمنطقة الجومة عمومًا، وبلدة عيات خصوصًا، وأعربوا عن دعمهم لجهوده.

من جهته أكد البعريني أنه سيبقى بخدمة عكار وأهلها. وأشار إلى أن بابه مفتوح لجميع المواطنين، مشدّدًا على "ضرورة التكاتف في هذه المحنة الصعبة التي تمر بها البلاد." وأكد على "ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن، كما حذّر من تداعيات الفراغ الرئاسي التي بدأت تظهر".

ولفت البعريني إلى أن "إنجاز الاستحقاق الرئاسي سيُعيد ثقة المجتمع الدولي بلبنان، وسيسمح باستئناف المفاوضات مع صندوق النقد الدولي، داعيًا القوى السياسية اللبنانيّة إلى الترفّع عن المصالح الشخصية، والتفكير بمصلحة البلد التي تقتضي من الجميع بذل التضحيات"، معتبرا "أن الفراغ سيُضاعف حدة الأزمة، وبالتالي لا بدّ من الإسراع في إتمام الاستحقاق الرئاسي من أجل لبنان واللبنانيين".

كما استقبل البعريني وفدًا من معهد مشمش الفنّي تقدّمهم مدير المعهد عبد القادر أبو زيد، وذلك للطلب منه التواصل مع المعنيين من أجل تأمين التدفئة للطلاب، خصوصا أن المعهد يقع في منطقة شديدة البرودة. ووعد البعريني الوفد بالعمل على تأمين مواد التدفئة لجرود عكار بالكامل.

كذلك زارته لجنة السياحة التابعة لبلدية فنيدق للتباحث في أوضاع البلدة وشؤونها. ads




Please Try Again