محليات

فيصل كرامي يعود بقوة ويشيد بـ بري... وهذا موقفه من جلسة الخميس!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري التطورات وآخر المستجدات السياسية خلال إستقباله النائب فيصل كرامي.

بعد اللقاء لفت كرامي إلى أنه, "من الطبيعي أن أزور الرئيس بري في أوّل يوم بعد قبول الطعن وعودتي الى مجلس النواب كنائب منتخب، كانت جولة أفق ومباحثات في كثير من الأمور التي لها علاقة في الشؤون العامة وهموم الناس، ولكن أيضا التشديد بتطبيق القانون والحفاظ على الدستور وأن لا تتدخل السياسة بتفسيرات دستورية وأن يكون الدستور هو الحاكم بين الناس".

وأشار إلى أنه, "طبعًا في خلاصة الحديث أثنينا على موقف الرئيس بري الذي هو المخرج الوحيد لكل اللبنانيين من الأزمة التي نعيشها وهو موضوع الحوار ومن ثم التوافق للخروج من الازمة ودون الحوار والتوافق نحن نواجه مشكل كبير لا يمكن حله الا بهذه الطريقة".

وأكّد كرامي للرئيس برّي أنَّ, "روح القانون وروح الدستور حتى لو أنها غير مذكورة في الدستور هو التوافق فلا سبيل لنا ولا مناص ولا مخرج من هذه الازمة إلا بهذه الطريقة وهي الحوار".

وحول مشاركته في جلسة إنتخاب الرئيس يوم الخميس المقبل, والإسم الذي سيقترع له, "كما قلت أعتقد أن هذه الجلسة ستكون كسابقاتها من الجلسات وإذا ما استمعنا الى لغة العقل ولغة الحوار لن نصل الى نتيجة هذا اولاً، وثانيا أنا ترشحت على لائحة ولدي حلفاء سأتشاور معهم قبل الدخول الى الجلسة كي نرى بأي إتجاه سنذهب وكيف سوف نصوت ولمن".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا