رياضة

"مسافر عبر الزمن" يكشف هوية الفائز بمونديال قطر

Please Try Again

ads




أثار "مسافر عبر الزمن" جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على موقع "تيك توك"، وذلك بسبب توقعه للفائز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وتوقّع أن منتخب البرازيل سيتوج باللقب السادس في تاريخه في مونديال قطر، على حساب المنتخب الفرنسي الذي سيصل إلى المباراة النهائية.

ولم يكتف بالكشف عن البطل والوصيف وحسب، بل ووضع سيناريو كامل للمباراة النهائية التي ستنتهي حسب توقعه، بفوز البرازيل على فرنسا 2-1، وسيفتتح البرازيلي ماركينيوس باب التسجيل، ثم يعادل الفرنسي أنتوان غريزمان النتيجة مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل ريتشاليسون هدف الفوز للبرازيل في الدقائق الأخيرة من المباراة ويقضي على آمال الديوك.

وليس هذا الشخص الأول والوحيد الذي يدعي أنه "مسافر عبر الزمن" ويتوقع نتيجة المباريات، فهناك العشرات، بل المئات على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يدعون ذلك بشكل مستمر. إلا أن ما جعل الصحافة تسلط الضوء على هذا الشخص تحديداً، أنه سبق له توقع بعض المباريات في الماضي بشكل صحيح ومثير للعجب، وأبرز توقعاته هو فوز منتخب إنكلترا برباعية نظيفة على أوكرانيا في يورو 2020.

والأكثر غرابة، أنه توقع نهائي يورو 2020 بين إنكلترا وإيطاليا قبل شهر كامل من إقامته، كما توقع أيضا أن يحقق منتخب إيطاليا الفوز وتحقيق اللقب.

ورغم كل هذه التأكيدات، إلا أن هناك شكوكاً عدة حول هذا الشخص وصدق ما يدعيه، ويفسر البعض سر توقعاته الصحيحة بأنه يقوم بتحميل عدة فيديوهات وبسيناريوهات مختلفة، ويبقيها مخفية إلى أن تحدث ليقوم بإظهار الصحيح منها. ads




Please Try Again