فن

رولا شامية تكشف عن علاقتها بالراحل جورج الراسي... "حبّي الأول"

Please Try Again

ads




فاجأت الممثلة اللبنانية رولا شامية الجمهور والمتابعين بعد الكشف لاول مرة عن علاقة حب جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي، لافتة الى انه كان "حبها الاول".

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "شو القصة" مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات على تلفزيون "لنا"، كشفت شامية خوضها الكثير من التجارب العاطفية مع عدد من الفنانين والشخصيات المعروفة في لبنان، لافتة بالمقابل الى ان جميع تلك التجارب باءت بالفشل واستمرت علاقة الصداقة مع هؤلاء الاشخاص.

اللافت كان ما كشفته رولا عن علاقة عاطفية جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي، اذ قالت إنه كان حبها الاول واستمرت علاقتهما لحوالي 9 سنوات، وكانا يخططان للسفر الى المانيا والزواج مدنيا، الا ان حصلت بعض الظروف وانتهت قصة الحب بينهما.

من هنا، تحدثت شامية عمّا حصل معها بعد سماع خبر وفاة جورج الراسي، إذ قالت إن الخبر كان بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لها ولم تصدق الامر في البداية، مضيفة: "كان شي كتير مزعج، وانا من بعد وفاة اهلي قلت ما في شي رح يخضني او يهزني قد ما زعلت عليهن، بس خسارة جورج هزتني وزعلتني كتير".

وفي الحلقة، كشفت شامية انها بكت بشدة لدى سماع خبر وفاة جورج الراسي، قائلة: "بكيت كتير وقد ما زعلت صار يجيني شكّات بقلبي ورحت عالمستشفى عملت تمييل للقلب بسبب الصدمة". ads




Please Try Again