محليات

"الكلّ سيعرف قيمتي"...سلام: أنا كنت ضدّ التسريب و"فشر على رقبة أكبر واحد"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام أنه "في ظلّ الوضع القائم كثُر ينهشون الناس وأنا كنت ضدّ الإفصاح والتسريب عن رفع الدولار الجمركي لأنّه سيخلق وضعاً غير صحيح في بلد مأزوم".

وقال مساء أمس الخميس: "فشر على رقبة أكبر واحد من يلي بدو يزايد عليّ وأنا ابن بيت سلام وابن المرعبي وما بطلع عن طائفتي ولا طائفتي بتطلع عنّي ويعرفون حرصي على الطائفة وعلى كل مقام سنيّ والكلّ سيعرف قيمتي".

وتابع: "أنا تغربّت عن لبنان 20 عاماً وعدت الى لبنان لخدمة بلدي، أنا رأيت أن الجلسة الحكومية كانت مشروع مشكل، لهذا السبب لم احضر".

ورداً على سؤال، أجاب: " لو أراد وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار ضرب رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لكنت دافعت عنه".

وأضاف: "رئيس الجمهورية السابق ميشال عون دافع عني وعن موقعي في الحكومة بوجه ميقاتي، وعندما تسلّمت وزارة الاقتصاد بدأت "الحرتقات" وأنا لا أسمح أن أكون كرقم على طاولة ولقد قلت مراراً لا، لأنّني ضدّ معادلة، كما جرت العادة، ولقد طرحت آفاقاً جديدة".

وختم: "كان يفترض أن أكون أنا مع ميقاتي في السعودية وليس وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشيكيان، وأنا شخص لا يأخذ قرارات ترضي أحداً بل آخذ قرارات ترضي ضميري". 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا