رياضة

نيمار ينشر رسائل خاصة تبادلها مع زملائه بعد خسارتهم الموجعة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أقدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على نشر رسائل خاصة تبادلها مع زملائه في منتخب "السيليساو"، بعد الخسارة أمام كرواتيا، دون الحصول على إذن منهم.

وتبخّرت أحلام البرازيل بالفوز بتعزيز رقمها القياسي والتتويج بكأس العالم للمرة السادسة، عقب الخسارة التي مُني بها "راقصو السامبا" أمام كرواتيا، في الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

ومنح نيمار التقدم للبرازيل مع نهاية الشوط الإضافي من المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، يوم الجمعة 9 كانون الأول 2022، لكن زملاءه فشلوا في الحفاظ عليه، لتسجل كرواتيا هدف التعادل، قبل أن ينتزع الفريق الأوروبي بطاقة التأهل بركلات الترجيح.


وعاش نيمار وزملاؤه ليلة قاسية، لم يستوعبوا فيها الطريقة التي ودّعوا بها المونديال، قبل أن يقرر نجم باريس سان جيرمان نشر رسائل خاصة تبادلها معهم دون أن يستأذن منهم.

ويعتقد نيمار أن نشر الرسائل بهذه الطريقة من باب التأكيد للعامة على مدى المرارة والحسرة التي يعيشها لاعبو "السيليساو"، إضافة إلى إظهار حالة الوحدة في الفريق، وفق ما ذكرته صحيفة marca الإسبانية.
وقال نيمار: "قررت نشر الرسائل للكشف لكم إلى أي مدى أردنا الفوز، وإلى أي مدى كنا فريقاً متحداً، كانت هذه بعض الرسائل العديدة التي تبادلتها مع المجموعة".

وأضاف: "الشعور بالحزن هو الحالة التي تسيطر علينا، ولكن يتوجب علينا أن نكون أقوى، وأن نستمر، وأنا متأكد من أنه بدعم من جميع المشجعين سنعود أقوى".

وأتم: "أنا برازيلي مع كثير من الفخر، مع كثير من الحب!".

بعدها نشر نيمار رسائل زملائه تياغو سيلفا ورودريغو غوس وماركينيوس، وذلك عبر خاصية "الستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتب نيمار لماركينيوس: "إهدار ركلة الترجيح لن يغير رأيي فيك"، ليرد عليه زميله في باريس أيضاً: "أردت حقاً أن يسير كل شيء على ما يرام، لكن علينا أن نكون أقوى ونترك الباقي للوقت، ولنرى ما تخبئه لنا كرة القدم".

أما القائد سيلفا فأرسل إلى نيمار: "لا أصدق ذلك، في كل مرة أتذكر ما حدث أشعر بالرغبة في البكاء، أردت حقاً منحك هذه الكأس".

وقام نيمار بعدها بتشجيع رودريغو، الذي أهدر ركلة ترجيح، ثم اعتذر عنها، ليرد نجم باريس: "هل تعتذر حقاً؟ هل أنت مجنون؟ فقط أولئك الذين يملكون الشجاعة على التقدم والتسديد الذين يخطئون، وأنت رقم واحد".

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا