متفرقات

لبنان على موعد مع منخفض جوي اليوم ...

Please Try Again

ads




توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان ان يؤثر منخفض جوي متمركز فوق تركيا مصحوب بكتل هوائية باردة على لبنان و الحوض الشرقي للمتوسط اليوم الأربعاء يؤدي الى طقس متقلب وممطر أحياناً حتى صباح يوم الخميس حيث ينحسر تدريجياً ليعود فيتقلب اعتباراً من بعد ظهر الجمعة.

ولفتت الى ان "معدل درجات الحرارة لشهر كانون الاول في بيروت من °١٣ الى ٢١° مئوية".

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية يتشكل الضباب الكثيف على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة تشتدّ غزارتها اعتبارا من بعد الظهر وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٠٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها اعتباراً من بعد الظهر لتلامس ال ١٦٠٠ متر مع تدني درجات الحرارة خاصة شمال البلاد، تخف حدة الأمطار خلال ليل الأربعاء/الخميس.

الخميس: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والداخلية في الفترة الصباحية ويتحسن الطقس تدريجياً.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة يتحول غائم اعتبارا من بعد الظهرمعتشكل الضباب على المرتفعاتو احتمال تساقط امطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والداخلية وبعض الثلوج على ١٨٠٠م وما فوق

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، يتشكل الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية والمسائية . ads




Please Try Again