محليات

تفاصيل الإعتداء على "الجديد"... ورسالة "حازمة" لـ نجل نصرالله!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


في مشهد ليس هو الأول من نوعه، تعرّضت قناة الجديد لاعتداء عبر رمي قنبلة مولوتوف على مبنى القناة في وطى المصيطبة، فجر اليوم، إلا أنها انطفأت قبل اصطدامها بالمبنى، وذلك استكمالًا لتداعيات المقطع الساخر الذي عرض خلال برنامج "فشة خلق".

المدير الإداري للقناة ابراهيم الحلبي كشف لـ "ليبانون ديبايت" عن تفاصيل الاعتداء، وأفاد بأنه لم يكن الوحيد ليلة أمس، بل سبقه رمي "مفرقعات كبيرة" عند الثامنة إلا عشرة مساء، من قبل مجهول لاذ بالفرار فورًا.

وفي العودة للاعتداء الثاني، لفت الحلبي الى أن القنبلة أتت على رصيف المبنى، ولم يُعرف بعد من هو المنفّذ، إنما الأجهزة الأمنية تحقق بالحادث، وبدأت بسحب مقاطع لكاميرات في مبنى الجديد وفي المباني المجاورة والمقابلة.

وأشار الى أنه لم يتواصل معهم حتى اللحظة أي من الجهات المعنية سواء وزير الإعلام زياد المكاري أو رئيس "المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع" عبد الهادي محفوظ، ولفت الى أن إدارة القناة بصدد التواصل مع مكاري، ومع وزير الداخلية بسام مولوي لطلب حماية مرحلية للقناة لضمان عدم تعرض موظفيها لأي اعتداء.

وقال، "ليس لدينا ميليشيا، ويقتصر الأمر لدينا على عدد من رجال الأمن، لذا نريد ضمان عدم تعرض موظفينا لأي اعتداء".

وأكد عدم وقوع أي أضرار، ورأى أن الموضوع يجب معالجته على قدر حجمه وعدم أخذه نحو أبعاد أخرى.

وعلّق الحلبي على "الندوة" المدعومة من نجل السيد حسن نصر الله جواد نصرالله بعنوان "المقدّس والفتنة ودور الإعلام" مع اتخاذ قناة الجديد نمـوذجا، قائلًا، "نحن أبعد ما يكون عن الفتن، والكل يعرف أننا قناة وطنية لا تتبع لأي جهة، ولطالما أظهرنا دعمنا للمقاومة".

وسأل، "لماذا دائما تكون ردة الفعل "بالمولوتوف" وما شابه ذلك؟ ونفى حصول أي تواصل من قبل مسؤولين من حزب الله معهم.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا