متفرقات

درجات الحرارة الى إنخفاضٍ مستمرّ!

Please Try Again

ads




توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، غائما جزئيًا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل وفي الجبال، بينما تنخفض بشكل ملحوظ في المناطق الداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحيانا بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الفترة الصباحية.

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر اليوم الخميس حيث يتقلب محليًا ومن ثم يعود للاستقرار ظهر يوم غد الجمعة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل وضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة أحيانا اعتبارا من بعد الظهر بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

الجمعة: غائم جزئيا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل وفي الجبال، بينما تنخفض بشكل ملحوظ في المناطق الداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحيانا بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الفترة الصباحية.

السبت: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، يتحول ليل السبت - الأحد الى غائم جزئيا ويتكون الضباب على المرتفعات مع احتمال رذاذ صباحا.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، ودون تعديل على الساحل كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات ويحتمل تساقط امطار خفيفة في البقاع و الجنوب.
ads




Please Try Again