محليات

"إستخفاف بعقول اللّبنانيين"... هاشم "يتّهم" عون

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


علّق عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم على السجال السياسي المستجد بعد فترة من الهدوء، متسائلاً عن مبرّرات الهجوم العوني في وقت يعيش فيه اللّبنانيون أسوأ أيّامهم، في ظلّ الفوضى القائمة جرّاء غلاء الأسعار وارتفاع الدولار والمضاربات عبر منصة "صيرفة" وعودة طوابير الذل ومشهد السيارات أمام محطات المحروقات، فضلاً عن انقطاع الدواء ورفع الدعم عنه وبيعه بأسعار خيالية وتراجع الخدمات الصحية والاستشفائية والتقديمات الصحية الى ما دون الصفر. 

وفي حديث لـ "الأنباء" الإلكترونية، أكّد أنّ "لكل مقام مقال، لذلك "هذا الكلام من قبل عون استدعى هذا الرد من الرئيس بري"، معتبراً أنّهم "كالعادة، يحاولون أن يبررّوا فشلهم بإلقاء التّهم على غيرهم، لكن هذا السلوب اعتدنا عليه ولم نتفاجأ به، وعلى طريقة "ما خلونا، ما سمحولنا". 

واتّهم هاشم عون وفريقه السياسي بعدم احترام الدستور وتطبيق القوانيين، بالإضافة إلى إثارة النعرات الطائفية والسعي الى تطبيق الطائفية حتى على موظفي الفئة الخامسة وما دون، مستغرباً هذا الإستخفاف بعقول اللّبنانيين والتحايل على ذاكرتهم. 


في الشأن الرئاسي، وحول إمكانية الدعوة للحوار، أكّد هاشم أنّ "لا جديد على الإطلاق، وكل ما يجري تداوله عبر وسائل الاعلام يدخل في إطار التمنيات فقط".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا