متفرقات

طقسُ لبنان مع بداية السّنة الجديدة.. هكذا سيكون!

Please Try Again

ads




ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، أنّ "طقساً بارداً نسبيًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الأوّل بين 13 و21 درجة مئويّة، ولشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

 

 "الطّقس المتوقّع الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على السّاحل وعلى الجبال ودون تعديل في الدّاخل، كما يتوقَّع تساقط أمطار في المناطق الدّاخليّة ليلًا".

 

وأشارت إلى أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا بسحب مرتفعة، دون تعديل بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل وارتفاعها بشكل طفيف على السّاحل، وتكون الأجواء مهيّأة لتساقط أمطار خفيفة في الدّاخل. أمّا الطّقس المتوقّع يوم الثّلاثاء فقليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، بسحب متوسّطة ودون تعديل بدرجات الحرارة".
 

وأفادت الدّائرة بأنّ "الرّياح السّطحيّة: شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة مساءً، سرعتها بين 10 و25 كم/ساعة. أما الانقشاع فهو جيّد إلى متوسّط أحيانًا، في حين أنّ الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 35 و65%. أما في ما خص حال البحر فهي هادئة؛ بينما حرارة سطح المياه 20 درجة مئويّة".

pixel url ads




Please Try Again