فن

ملحم زين يتحدّث عن صداقته مع وائل كفوري... وماذا كشف لقصي خولي؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحدّث الفنان ملحم زين عن العلاقة القوية التي تربطه بمواطنه وائل كفوري، رغم المنافسة الكبيرة بين الفنانين.

وبعد عرض صورة تجمع الفنانين، عبر شاشة استديو برنامج "فورتي 40" مع الإعلامية جيسيكا عازار على mtv، قال ملحم زين: "تعود هذه الصورة إلى عام 2014 وأنا أحب وائل كثيرًا وأحب الجلوس معه... وافتخر به أنه من بلدي لبنان".

وأضاف خلال اللقاء: "لم أجلس يومًا معه على أننا فنانين بل دائمًا تجمعنا السهرات والاجتماعات التي تحمل الحب والضحك بعيدًا عن الفن والجو المشحون بين الفنانين... وربما هذا يعود إلى تنشئتنا... لأن ما وجد بيني وبينه والكيمياء بيننا لم أجدها مع بقية الفنانين".

وفي مداخلة للممثل السوري قصي خولي عبر رسالة صوتية مسجلة، وجه فيها سؤالا للفنان ملحم زين عن سبب عدم خوضه لتجربة التلحين، رغم تعامله مع عدد كبير من الملحنين اللبنانيين والعرب.

وأجاب ملحم على سؤال قصي: "لا أتمنى العمل في مجال التلحين لأنني شخص يؤمن بالاختصاص ولست من الأشخاص الذين يريدون أن يجرّبوا كل شيء".

وأضاف: "أنا مقتنع أن الله سبحانه أعطاني موهبة وأنا أثقلتها بالدراسة الموسيقية وفي بداية مسيرتي لاقيت قبولاً من الجمهور... كما أنني أؤمن بمقولة أن أعطي الخبز للخباز ولكل شخص مصلحته وعمله الخاص".

وتابع: "إن أكبر دليل يمكن الاعتماد عليه هو أنني منذ 17 عامًا وأنا أقدم أغنيات وصلت للناس بفضل صوتي وبمساعدة من الملحنين اللذين قدموا لي ألحانهم".

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا