بوست و تغريدة

مخزومي: لا سيادة للبنان ما دام سلاح حزب الله خارج إطار الدولة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كتب النائب فؤاد مخزومي على منصّة "أكس": "لا يمكن للبنان أن يستعيد سيادته وقراره الوطني ما دام سلاح حزب الله خارج إطار الدولة وما دامت قرارات الحرب والسلم تُتخذ خارج المؤسسات الشرعية. أدعو الدولة اللبنانية إلى نشر الجيش اللبناني في منطقة النبطية وعلى امتداد المناطق المحاذية للمواقع التي لا تزال تحت السيطرة الإسرائيلية، لمنع أي أعمال عسكرية أو استفزازات تمنح إسرائيل ذرائع إضافية لتوسيع وجودها العسكري، بالتوازي مع انسحابٍ إسرائيلي من الأراضي اللبنانية المحتلة وانتشار الجيش اللبناني فيها. إن استعادة الدولة تبدأ من الجنوب، عبر حصر السلاح بيد الجيش والقوى الشرعية، وبسط سلطة الدولة على كامل أراضيها. فلا سيادة حقيقية إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد".

 

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا