محليات

نتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل العمليات العسكرية في جنوب لبنان

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ووزير الدفاع ​يسرئيل كاتس​ ورئيس الاركان ايال زامير في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، إنهم سيواصلون العمليات العسكرية في المنطقة العازلة بجنوب لبنان لمواجهة تهديدات حزب الله.

وجاء في نص البيان المشترك: "سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل بحزم لإحباط التهديدات التي تواجه جنودنا ومدنيينا، وتدمير البنية التحتية، ومواصلة الحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان".

وأوضح البيان أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا