غارة إسرائيلية على تلة علي الطاهر... واستهداف مجموعة مسلحة
أعلن المتحدث باسم الجيش لاسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه "لإزالة تهديد فوري، هاجم الجيش الاسرائيلي مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواته العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان".
وقال ادرعي عبر "إكس": "رصد الجيش الاسرائيلي قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات الجيش العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر، حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد".
وأضاف: "سيواصل الجيش العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|