وحدات من الجيش دخلت إلى عين عرب فتحت الطريق المقطوعة من الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية
دخلت وحدات من الجيش اللبناني اليوم إلى بلدة عين عرب، وعملت على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.
وافادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" بامكان دخول الجيش اللبناني غداً إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|