إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر... ماذا يحصل؟
أفادت معلومات "ليبانون ديبايت" بأن سيارة لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأميركية، ما دفع العناصر إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ورغم ذلك واصلت السيارة عدم الامتثال للأوامر وفرّت من المكان.
ووفق المعلومات، تُجري القوى الأمنية مسحًا للمنطقة بحثًا عن السيارة، ومتابعةً للحادثة للتحقق من ملابساتها.
ونفت مصادر مواكبة الرواية التي تحدثت عن محاولة إطلاق نار باتجاه السفارة. وتعيد الحادثة إلى الأذهان الحادثة التي وقعت في نيسان الماضي، عندما أطلقت سيارة النار باتجاه السفارة من دون وقوع إصابات.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|