إسرائيل تتراجع عن الانسحاب من الوزاني وعين عرب!
أفاد مسؤول أمني لهيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي "لم ينسحب حتى الآن من المنطقة الأمنية في جنوب لبنان"، في إشارة إلى استمرار تمركزه في بعض المواقع الحدودية.
ونفى مسؤول إسرائيلي كبير لـ"رويترز" صحة تقرير يفيد بانسحاب إسرائيلي من جزء من "المنطقة العازلة" جنوبي لبنان.
وفي السياق نفسه، كشف مصدر عسكري للتلفزيون العربي أن "الانسحاب الإسرائيلي من منطقتي الوزاني وعين عرب كان مقرراً خلال الفترة الماضية، إلا أن الجيش الإسرائيلي تراجع عن تنفيذ هذه الخطوة".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|