حرق منازل في عين عرب وغارة على زوطر
قام الجيش الالإسرائيلي بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد الإنذارات التي وجهتها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.
وكان أهالي عين عرب عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.
واستهدفت غارة من مسيرة إسرائيلية بعد الظهر المنطقة بين زوطر و مفيدون.
وألقت مسيرة اسرائيلية قنبلة صوتية على بلدة كفرتبنيت.
الى ذلك، أفرجت القوات الإسرائيلية اليوم عن الراعي محمد هلال الذي اختطفته أول من أمس خلال توغل دورية في خراج إبل السقي باتجاه بلدة الماري.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|