منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان... ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية؟
الجيش الإسرائيلي يعلن سيطرته الكاملة على تلة علي الطاهر
أعلن الجيش الإسرائيلي سيطرته الكاملة على تلة علي الطاهر في الجنوب، مؤكدًا أن الموقع الذي اعتبره سابقًا "حصنًا منيعًا" تابعًا لحزب الله لم يعد يشكّل تهديدًا لأمن إسرائيل. وفي سلسلة تصريحات متتالية، شدد الاحتلال على أن التلة باتت بالكامل تحت سيطرة قواته، موجّهًا رسالة مباشرة إلى حزب الله في الجنوب بأن "المعادلة قد تغيّرت"، في تصعيد ميداني يتزامن مع اتهامات متبادلة بخرق وقف إطلاق النار وتزايد التوتر على الحدود الجنوبية.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|