فن

بعد غياب طويل.. نجوى كرم تحتفل بزفاف ابن شقيقها شاهدوا إطلالتها (فيديو)

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفلت الفنانة نجوى كرم مساء أمس الجمعة بزفاف ابن شقيقها جورج طوني كرم.

وانتشرت فيديوهات من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واختارت نجوى فستانا طويلا باللون الفضي أظهر رشاقتها. 

وأطلت نجوى في عدد من الفيديوهات وهي تغني برفقة الفنان ناجي الأسطا خلال الحفل.

وتعود نجوى إلى الظهور مجددا بعد غياب لأكثر من 5 أشهر حيث ربط البعض هذا الغياب بشائعات تم تداولها بشأن صحتها خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر متابعون أن ظهورها هذا جاء لينهي حالة الجدل.

وكانت نجوى أطلت قبل أيام من داخل الاستوديو كاشفة عن تحضيرها لعمل جديد سيصدر قريبا.

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا