سامي كليب : الخطر يتزايد ..وتحذير من فتنة داخلية
كتب الإعلامي الدكتور "سامي كليب" عبر "إكس":
"سابقًا كانت الدولة اللبنانية تقول ما تريد والحـ.زب يفعل ما يشاء، اليوم الحـ.زب يقول ما يريد والدولة تفعل ما تشاء…. خطَان لن يلتقيا أبدًا وصار الخطر اكبر ان يتصـ.ادما، وهذا ما يريده تماما نتنياهو...
وما يزيد الأمر خطورة هو تجدد الصـ.دام الأميركي الإيراني حول هرمز وبسببه…. فالحـ.زب وايران مضطران للتنسيق اكثر من اي وقت مضى، والرئيسان عون وسلام مضطران للتنسيق مع اميركا اكثر من اي وقت مضى…
المهم ان يتم تفادي الفتـ.نة اللبنانية الداخلية لان هذه ستكون اخطر من الحرب نفسها. والطوابير الخامسة جاهزة لتأجيج اي مشكلة كي تتحول إلى صـ.دام اكبر".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|