محليات

الديمقراطي اللبناني في الشويفات يقيم احتفال قسم يمين حزبي بحضور أرسلان

Please Try Again

ads




أقامت دائرة الشويفات - خلدة في الحزب الديمقراطي اللبناني احتفال قسم يمين حزبي لـ 104 منتسبٍ جديدٍ للحزب، في مسرح مدينة الشويفات - مؤسسة الأمير مجيد أرسلان.

حضر الإحتفال رئيس الحزب طلال أرسلان وكريمته كندة، الأمين العام د. وسام شروف، مديرة المالية زينة أرسلان، مدير الاعلام جاد حيدر، مدير الداخلية رامي دليقان، مدير الصحة والشؤون الاجتماعية حسان كوكاش، رئيس منتدى الشباب الديمقراطي د. مسعود الصايغ، المفوض العام لجمعية الكشاف الديمقراطي المهندس نصر صبح، رئيس دائرة الشويفات - خلدة رشاد أبي فرج وأعضاء هيئة الدائرة، رئيس بلدية مدينة الشويفات السابق ملحم السوقي، ربيع صعب ممثلاً مديرية الشويفات في الحزب السوري القومي الاجتماعي، رؤساء الوحدات الحزبية وحشد من الحزبيين في المنطقة.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والحزب الديمقراطي اللبناني، رحّب أمين سرّ الدائرة إياد الخشن بالحضور، ثمّ ألقى رئيس الدائرة أبي فرج كلمة ذكر فيها أبرز النشاطات والأعمال التي تقوم بها الدائرة، وخصوصاً على الصعيد الإجتماعي والصحي، معتبراً أنّ "همّنا الأوّل اليوم هو الوقوف إلى جانب الناس في هذه الظروف، وتوجيهات رئيس الحزب الأمير طلال أرسلان واضحة بهذا الشأن، حيث لا تفرقة ولا تمييز بين أبناء مدينتنا الحبيبة الشويفات، ومصلحتهم ومصلحة الشويفات تبقى فوق كل اعتبار، وهنّأ المنتسبين الجدد على انضمامهم إلى دائرة الشويفات في الحزب".

من جهته، أكّد الأمين العام للحزب د. شرّوف على "حرصنا الشّديد في هذه المرحلة بالإبقاء على أعلى درجات الإستقرار والأمن في لبنان عموماً وفي مناطقنا على وجه الخصوص، فالسّلم الأهلي بنظرنا ليس شمّاعة يحكى عنها أو شعار رنّان، إنما هو فعل إيمان نابع من تاريخنا وجذورنا ومسيرتنا في خلدة، خلدة التي بقيت في أصعب الظروف وأحلكها بعيدة كل البعد عن الانقسامات والدماء، تماماً كبعدها عن الفساد والنهب والسياسات المالية والاقتصادية التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه في لبنان اليوم".

وأشار إلى أنّ انتساب هذا العدد الكبير اليوم في مدينة كالشويفات، هذه المدينة العريقة والأصيلة التي تحتضن منذ القدم وحتى اليوم أبناء الجبل وأبناء لبنان من مختلف المناطق والمشارب والطوائف والأطياف، هذه المدينة التي قدمت للوطن الكثير الكثير ولا تزال، إنّما هو حدث كبير ومقدّر ويدلّ على وعي الناس وإدراكهم للواقع ولمن يقف إلى جانبهم بالفعل لا بالقول، وبارك شرّوف للمنتسبين الجدد متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم الحزبية والنضالية".

 

الديمقراطي اللبناني في الشويفات يقيم احتفال قسم يمين حزبي بحضور أرسلان

ads




Please Try Again