محليات

لتصريحات ضد "الحزب ".. استدعاء رئيس حزب الاتحاد السرياني الى المباحث الجنائية

Please Try Again

ads




استدعي اليوم رئيس حزب الاتحاد السرياني ابراهيم مراد الى المباحث الجنائية لدى المقدم وليد تنوري بمبنى وزارة العدل بخصوص تصريحاته ضد "حزب الله".

وكان مراد قد صرح في وقت سابق: “محور الممانعة ووسائل الاعلام المرتبطة به منذ ثلاثة ايام تحلل هدر دمي وتقويلي احاديث ملفقة عبر فيديو مقطتع من مقابلة لي على احد المواقع الالكترونية أخطرها وضع عناوين وتوزيعها بأنني طالبت بتعليق المشانق للمسلمين”، مؤكدا ان “كل هذه الاقاويل هي مجرد كذب وافتراء تهدف الى تقليب القضاء والرأي العام ضدي وصولا الى تحليل دمي”.

وأكد مراد ان “المقابلة كاملة موجودة على صفحاته الشخصية وعلى وسائل التواصل الاجتماعية والتي قلت فيها حرفياً: على الشعب اللبناني إن كان يريد ثورة حقيقية بسحب الفاسدين والعملاء والخونة الذين افقروه وجوعوه وقتلوه في المستشفيات بسبب فقدان الأدوية وتعليق المشانق لهم”.

أما بخصوص دعوته لمواجهة الإحتلال المتمثل بميليشيا حزب الله التي “تؤكد وتفتخر باستلامها الاسلحة والمال والطعام من إيران وتمتلك مئة الف مقاتل وتهدد وتسيطر وتهاجم اللبنانيين جميعاً”، جدد دعوته “الشعب اللبناني من كافة الطوائف لمواجهتها وتحرير وطننا لبنان من بطشها واحتلالها”.

وحمل مراد وسائل الاعلام التي تحرض وتحرف المقابلة اي ضرر يلحق به، مطالبا “بحذف العنواين الكاذبة ووضع المقابلة كما هي والا سوف نلجأ الى القضاء المختص”. ads




Please Try Again