محليات

فرنجية عاتب على "الحزب".. هل يلجأ "الثنائي" الى الخطة "ب"؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ذكرت قناة الـ"mtv" أن اللقاء بين النائب علي حسن خليل والسفير السعودي وليد البخاري امتدّ لمدة أربع ساعات، منذ نحو أسبوعين.

وأفادت القناة في تقرير بثتّه في نشرتها المسائية، بأن مصدر مطلع أدرج هذا اللقاء في اطار العلاقة التي لم تنقطع بين الجانبين من دون أي جديد يذكر، علماً أن أطراف عدة تتواصل مع الجانب السعودي لبحث الملف الرئاسي.

وأشار المحلل السياسي قاسم قصير للـ"mtv" الى أن "حوارا افتراضيا قد جرى بين مسؤولين ايرانيين وسعوديين وشخصيات لبنانية"، لافتاً الى أن "شخصية سعودية غير رسمية قالت إن الاولوية بالنسبة للسعودية هي قائد الجيش العماد جوزيف عون".

ونقلت القناة أيضاً عن مصدر متابع أن "الثنائي الشيعي سمع نوعاً من عتب من رئيس حزب "المردة" سليمان فرنجية لجهة الصبر لايصاله أسوة بالرئيس السابق ميشال عون".

 وبحسب المعلومات، فإن فرنجية يقود اتصالات ناشطة مع السعوديين والفرنسيين، علماً أن المصدر يشدد على ظرف مختلف هذه المرّة يتعلّق بالازمة الاقتصادية الضاغطة التي قد لا تحتمل الانتظار بالنسبة للثنائي.

وفي السياق، قال قصير إن الأولوية لـ"حزب الله" هي ايصال فرنجية ولكن في حال تعذّر الأمر فسينتقل الى خيارات أخرى أو ما يعرف بالخطة "ب".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا