محليات

جنبلاط يتحرّك بعد اقتحام معمل الأولي للكهرباء..

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، في بيان، ان "رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط اكد خلال تواصله مع رئيس مجلس الادارة المدير العام للمصلحة سامي علوية رفضه التام لاقتحام معمل الاولي من قبل بعض المحتجين، مؤكدا ان معالجة موضوع الطاقة يبدأ من الاصلاح العام في الوزارة المختصة".
 
وأوضحت المصلحة أنها "ومنعا لاي استغلال للحادثة او تسييس للامور الفنية، تنشر نص الرسالة الواردة من رئيس الحزب التقدمي حرفيا: الاستاذ سامي علوية، انني اعبر عن رفضي لاي تصرف غير مدروس من اي جهة كانت. معالجة موضوع الطاقة يبتدئ من الاصلاح العام في الوزارة المختصة التي تتخبط بين العهد القديم والعهد الجديد. وليد جنبلاط".


وكانت المصلحة قد اعلنت في وقت سابق عن توقف كامل مجموعاتها الانتاجية في الاولي وجون وعبد العال الى اشعار آخر بسبب دخول بعض المواطنين الى المنشآت للمطالبة بتوسيع التغذية لتشمل بلدات في الشوف واقليم الخروب؛ واسفت المصلحة لهذا التصرف والتعرض لمستخدميها الذين يتابعون عملهم باصعب الظروف.
ونصحت المصلحة في بيان، الجهات السياسية المعنية الى التصرف بمسؤولية وتأمين تمويل تجديد خلايا محطة الاولي التابعة لكهرباء لتعزيز التغذية لبلدات اضافبة، بدلاً من التحريض الطائفي والمناطقي وتخريب المنشآت العامة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا