متفرقات

طقس مستقر مع ارتفاع بدرجات الحرارة حتى يوم الثلاثاء

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس مستقر مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام القادمة حتى يوم الثلاثاء حيث يتحول الى متقلب وماطر أحياناً".

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية مع تحذير من تكون الجليد على الطرقات الجبلية اعتباراً من ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق خلال فترة الليل وساعات الصباح الأولى .

الأحد: صافٍ الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، تنشط الرياح أحياناً ويستمر تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٦٠٠ متر وما فوق خلال الليل.

الإثنين: صافٍ اجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة وتنشط الرياح أحياناً.

الثلاثاء: غائم جزئياً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم ويتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة أحياناً كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا