محليات

نصرالله: لا تخطئوا‏ وأي اعتداء على انسان في لبنان لن يبقى بلا عقاب

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله إلى تشكيل حكومة حقيقة كاملة الصلاحيات في لبنان، مضيفاً، “نحن شعب واجهنا على مدى 40 عاماً الحروب والاغتيالات والفتن ‏وواجهنا منذ عدة سنوات الحصار لكننا سنبقى نتطلع إلى مستقبل أفضل ‏للبنان”.

وشدد نصرالله في ختام مسيرة عاشوراء على أن “اليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستُقطع كما قطعت عندما امتدت إلى أرضه، ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات، نحن في هذه المعركة جادون وكما قلت في الماضي للأميركيين الذين يقدمون أنفسهم بسطاء وللإسرائيليين، إن لبنان لا يمكن بعد اليوم أن يتنازل عن ثرواته”.

وأردف، ” ننتظر أن تأتي أجوبة الإسرائيليين حول مطالب لبنان بشأن ترسيم ‏الحدود، ونقول لهم إن المقاومة أقوى من أي وقت مضى، لذا لا تخطئوا معنا لا في موضوع الحدود البحرية ولا في الغاز والنفط”، مشيراً الى أننا “سمعنا أنهم يخططون لاغتيال قادة في الجهاد الإسلامي وحركة حماس خارج فلسطين، ومنهم في لبنان لكننا سنردّ، وأي اعتداء على أي انسان في لبنان لن يبقى من دون ردّ أو عقاب”.


وأكد أننا‏ “نرفض أن نعيش أذلاء ونجوع وأن تُنهب ثروات بلدنا وأن تُفرض خيارات الدول الكبرى على بلدنا، ونرى مستقبل في لبنان وفلسطين التي ستعود كلها ولن يبقى فيها إسرائيلي”.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا