محليات

حزب اللّه: للإسراع في إنتخاب رئيس!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أكّد نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش أنّ, "أعداءنا اليوم يعملون ليلًا ونهارًا وبكل الوسائل والأساليب على إبعاد الأجيال والشباب عن المساجد لأنّهم يعرفون حجم تأثير التعبئة المسجدية في إقبال الشباب على التدين وإلتزام ثقافة المقاومة والإنخراط في المقاومة".

وقال دعموش في خطبة الجمعة إن: "أميركا وإسرائيل والغرب يراهنون على إبعاد جيل الشباب عن ثقافة المقاومة، ويعملون على إفسادهم ‏عبر ثقافة التفاهة والميوعة والترويج للتحلّل الأخلاقي والإجتماعي وللشذوذ الجنسي والمخدرات".

وأضاف, "لكن بفضل الله حتى الآن هم ‏خسروا رهاناتهم، ولم ينجحوا في التأثير على جيل الشباب بدليل أن شبابنا ما زالوا يحملون ثقافة المقاومة وفكرها ويرفعون رايتها، ويتنافسون على المشاركة فيها".

وتابع, "لذلك على أميركا والغرب وحلفائهم أن ييأسوا من التأثير على هذا الجيل وعلى ‏الأجيال القادمة، فالأجيال الحالية والأجيال القادمة ستحمل نفس الثقافة والإيمان والإلتزام ‏والعزم والإرادة والروحية ولن تستسلم وستمضي في طريق المقاومة".

وختم دعموش, "اليوم إنقاذ البلد من أزماته الداخلية المتصاعدة لا يكون بالتمنيات واللامبالاة وإنتهاج سياسة التعطيل بل بالعمل الجاد وتحمّل المسؤوليات والترفّع عن الكيديات والحسابات الضيّقة والإسراع في إنتخاب الرئيس وعدم تضييع الوقت لأن الرهان على الوقت ليس في مصلحة أحد".
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا