متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 آذار / مارس 2023

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
من الناحية الصحية حاول تجنب الكافيين لأنك تعاني من قلة النوم، أما من الناحية المهنية تشعر بالإرهاق والتعب والتوتر من تصرفات مديرك في العمل، أما من الناحية العاطفية مشكلة عاطفية تسبب لك تغيرات مع الشريك.

برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
 من الناحية الصحية صداع قوي يسبب لك عدم القدرة في التعامل مع الآخرين، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما عاطفياً سوف يدخل حياتك حب جديد يا عزيزي انتظر.

 برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
من الناحية الصحية تعاني من نقص فيتامين الحديد، أما من الناحية المهنية مشكلة في العمل ممكن أن تجعلك بأن تفكر بتركه، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك وغيرتك عليه يسبب له الإحراج في المناسبات.

 برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
 من الناحية الصحية حاول أن تخفف التدخين أما من الناحية المهنية زيادة لك في الراتب تسبب لك الفرح والسعادة والفخر، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك تسبب له سعادة لا توصف.

برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
من الناحية الصحية تناول الخضار والفواكة أكثر من قبل لأنها مهمة للصحة والبشرة، أما من الناحية المهنية هناك بعض الأعمال التي تسبب لك التوتر والتعب، أما من الناحية العاطفية عاطفتك هذه الفترة جياشة.

 برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأرز والمعكرونة لأنها تحتوي على الكربوهيدرات، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل وتريد أخذ إجازة، اما من الناحية العاطفية لا تركز كثيراً بتصرفات الشريك وحاول تجنبه.

 برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء في هذه الفترة، أما من الناحية المهنية حاول تجنب المدير هذه الفترة لأنه يشعر بعدم الرغبة في التحدث مع أحد.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
 من الناحية الصحية أكثر من تناول البرتقال والفراولة لأنهما يحتويات على فيتامين سي، اما من الناحية المهنية تشعر بعدم القدرة على التعامل مع زملاء العمل، اما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك ويجعلها أفضل.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
 من الناحية الصحية لديك مشاكل كثير حاول أن تبدأ قبل قدوم شهر رمضان، أما مهنياً مشكلة في العمل تسبب لك الانفصال، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك يجعلك سعيداً.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية تشعر بصداع افحص ضغطك، أما من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة عيد الأم لزوجتك.

 برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
 من الناحية الصحية تعاني من النحافة المفرطة انتبه لصحتك، اما من الناحية المهنية تبحث عن عمل خفيف لا يتعبك، أما من الناحية العاطفية تشعر بحب شديد اتجاه رومانسية شريكك.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي منظم يجعل صحتك أفضل قبل رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بالفخر والاعتزاز من انجازاتك، أما عاطفياً قصة حبك سوف تنتهي بالزواج.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا