فن

سارة الهاني تنعى شقيقتها لينا بوجع: رحلت أختي ودفن قلبي في قبرها

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نعت الفنانة #سارة الهاني شقيقتها لينا التي توفيت جراء حادث سير مروّع تعرّضت له في الكويت. بكلمات نابعة من قلب سارة المكسور وصورة للذكرى جمعتهما كتبت الهاني بعد نحو أسبوعين من وفاة شقيقتها: "بعد رحيل أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت، غيرها لا شيء يذكر".
 
وتابعت: "أريد الحديث عن لينا من دون أن يثنيني أحد، من دون أن يعزيني أحد، من دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت إلى الأبد. لينا لا زلت أتخيّل أن وفاتك مجرد حلم، أتذكر ذكرياتنا أضحك مرة وأحترق ألف مرة عندما أعي أنّ ملامحك صارت ذكرى في قلبي وعينيّ".
 
وأضافت الهاني: "سلام على قبرها تلك التي سدلت ستار الحياة وتركتنا في صدمة المشهد، رحم الله روح اختي التي رحلت وتركت بقاءها في داخلي، أختي التي رحلت من الدنيا من دون أن تودعني واشتاقت لها روحي ولم اجدها اليوم".
 
وختمت رثاءها: "سمعتُ أن البكاء يتعب الميت، سامحيني يا أختي يا فقيدة قلبي وروحي، فأنا أبكيك بكاء شوق وفقد لا بكاء اعتراض، ربي أرحم من نامت في أحضان التراب وارحم وحدتها، اللهم ارحم روحها التي رحلت وقلبي لم يكتف منها... رحلت أختي ودفن قلبي في قبرها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SaraLina (@saraelhani)

يُذكر أنّ خبر وفاة شقيقة الهاني، الفاشينيستا #لينا الهاني شكّل صدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أفيد عن تعرّضها لحادث سير في الكويت لم يكتب لها أن تنجو منه.

ووفق ما تمّ تداوله، فقد اصطدمت سيارة الهاني بمركبة أخرى، وتم نقلها فوراً إلى أحد المستشفيات القريبة، إلّا أنّ الأطباء أعلنوا وفاتها متأثرة بإصابات بالغة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا