تكنولوجيا

لماذا علينا إنشاء حساب في "ثريدز" في وقت مبكّر؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مع التقدّم التكنولوجي المتسارع وتطوّر منصّات وسائل التواصل الاجتماعي وتعدّدها، قد يكون "التبنّي المبكّر" لوسيلة أُطلقت حديثاً أمراً غير محبّذ، حيث توجد عادة حاجة لحل الأخطاء وتحليل ما إذا كان "الابتكار" يحتاج إلى التطوير والإصلاح.

لكنّ "ثريدز"، تطبيق الوسائط الاجتماعية الجديد من "ميتا"، مختلف عن أي وسيلة تواصل اجتماعي جديدة، فالتسجيل عليه سهل للغاية لأنك تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب "إنستغرام" الخاص بك، وبعد ذلك ستجد رابطاً يمكن للأشخاص النقر عليه لمتابعتك في "ثريدز".

ويشير الخبراء إلى أن التطبيق وُجد ليبقى لفترة طويلة، وكلما بدأنا في بناء حساباتنا مبكّراً كلما كان ذلك أفضل لزيادة عدد المتابعين، فلاحظ المستخدمون أنّهم يكسبون المتابعين في وقت قياسي، وذلك نتيجة لارتباط تطبيقات "ميتا" ببعضها البعض ولأن البعض يتابع نفس مستخدمي "إنستغرام" على "ثريدز"، ما جعل بناء "قاعدة معجبين" أمراً أسهل للمؤثّرين وصانعي المحتوى.

إن وسائل التواصل الاجتماعي في تحول جذري خطير في الوقت الحالي، فحقيقة أن "تويتر" تعاني من الكثير من المشاكل المالية والتقنية وفقدان المستخدمين تعني فقط أن هذه فرصة جديدة لـ"ميتا"، وهذا يعني أيضًا أن المشهد يتغير، ومن غير المستغرب أن يستبدل التطبيق الجديد "تويتر" في المستقبل.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا