فن

شائعة تُبعد دنيا بطمة عن محمد الترك... والأخير: المشاكل تضيف نكهة للعلاقة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انفصل المنتج البحرينيّ محمد الترك عن زوجته الفنّانة المغربية دنيا بطمة، بعد تضارب في المعلومات بهذا الشّأن في الأيام القليلة الماضية.

وردّ الترك سبب انفصاله إلى مروّجي الشائعات، واصفّا إيّاهم بـ"الحشرات"، مضيفّا أنّ أشخاصاً مقرّبين منهما قاموا بالتّرويج لشائعةٍ كانت سببًا في بعدهما.

وأعرب عن خيبة أمله لكون أنّ من تسبّب في انفصاله عن زوجته كان من أقرب الأشخاص إليهما، نافيًا الأنباء التي راجت بأن الطّلاق تمّ بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

وشدّد على أنّه لم ولن يقوم بمثل هذا الفعل، لأنّه "يضع مخافة الله نصب عينيه، ويخشاه في كلّ أفعاله، ويخاف من الوقوعِ في المعصية، لذلك الخيانة ليست موجودة في قاموسه".

كما أوضح الترك في تسجيلٍ صوتيّ، أن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل بمساندة بعضهما، من دون الالتفات إلى أيّ أحد يريد الوقيعة بينهما، لكن هذه المرّة أتت من أشخاص مقرّبين.

وكان محمد الترك قد صرّح قبل أيام قليلة، قائلاً: "كثرت الأقاويل أخيرًا عن طلاقي أنا ودنيا، أودّ فقط أن أقول إنّ الحياة الزوجيّة لا تخلو من المشاكل، وهذه المشاكل تضيف نكهة للعلاقة".

وتابع: "قرّرت في الفترة الأخيرة أن أترك دنيا ترتاح قليلًا من الضّغوطات النّفسية".

وتجاهلت دنيا بطمة كلام زوجها، كما تجاهلت أيضًا رسائل الاعتذار التي قدّمها لها سابقًا.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا