محليات

لودريان في بيروت... لقاءات متتالية ولا دعوة للحوار

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يصل إلى بيروت مساء اليوم الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان في زيارة هي الثالثة له ليبدأ غدا الثلاثاء مهمته بإجراء جولة لقاءات ثنائية مع الكتل والأحزاب حول السبل الممكنة لانهاء الازمة الرئاسية على ان تمتد هذه المهمة الى بعد ظهر يوم الجمعة.

وبحسب معلومات "الجديد"، ان لودريان "سيبدأ لقاءاته مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ثم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وقائد الجيش جوزيف عون".

كما أشارت المعلومات إلى أنه "ستكون هناك جولة لـ لودريان عبارة عن لقاءات ثنائية ولا طاولة حوار ينوي الموفد الفرنسي الدعوة إليها، وسيعقد لودريان بعض لقاءاته في قصر الصنوبر ويزور عددا من الشخصيات للاستمرار في مقاربة جديدة تتبعها فرنسا ليست الا انعكاسا لبيان نيويورك الذي صدر في مثل هذا الشهر من العام الماضي وانعكاسا ايضا لمقاربة اللجنة الخماسية حول لبنان".

وفي التفاصيل ان غداء سيجمع لودريان يوم الاربعاء مع نواب التغيير ابراهيم منيمنة ونجاة عون صليبا وبولا يعقوبيان وياسين ياسين ليتوجه لودريان بعده الى لقاء رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب على ان يلتقي الموفد الفرنسي مع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل غدا الثلاثاء.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا