القناة 23 الأخبار الفنية

بالفيديو ...مشهد في "خمسة ونص" يغضب جمهور "الهيبة- الحصاد"... "أهداف مبطّنة"؟

- النهار

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

شنّ جمهور مسلسل "الهيبة" هجوماً على صنّاع مسلسل "خمسة ونص" بسبب مشهد ظهرت فيه الممثلة إيمان عبد العزيز التي تقوم بدور والدة معتصم النهار الذي يؤدي شخصية جاد، وهي تشاهد التلفزيون وتحديداً حلقة من مسلسل "الهيبة- العودة" الذي عرض في رمضان الماضي، وتشتم العمل وتصفه بـ"السخيف"، حيث بدا واضحاً صوت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا والبطل تيم حسن.

وتساءل عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي "كيف تسمح شركة "الصباح" وهي المنتجة للعملين بقبول ذمّ أحد مسلسلاتها للآخر"، وحمّل عدد منهم مخرج المسلسل فيليب أسمر المسؤولية. كما أنّ كاتبة العمل إيمان السعيد لم تسلم هي الأخرى من الانتقادات، متسائلين "كيف سمحت لنفسها بكتابة هذا المشهد".

الشركة وبعد الانتقادات التي وجّهت إليها، خرجت عن صمتها وجاء الردّ عبر مسؤولتها الإعلامية إليان الحاج الذي غرّدت قائلةً: "لا يجمعنا رابط الدم، إلا أن شعار صبّاح أخوان قائم على التماسك الأسريّ. شهدتُ اليوم على حديث راقٍ جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب أسمر لتوضيح كواليس مشهد أغضب جمهور الهيبة الحصاد إلا أنه اختير فقط من باب ملكية الشركة له واستخدم، وإن كان بغير محله، من دون أهداف مبطّنة، فتحيّة لهما".

يذكر أن العام الماضي في مسلسل "طريق" ظهر مشهد لأحد الأشخاص يشاهد مسلسل "الهيبة" وفجأة يتعطلّ "الدش" في منزله، فيتّصل بالشاب المتخصّص بتصليحه ويطالبه بإصلاحه فوراً لأنه يريد مشاهدة جبل شيخ الجبل.


  • الكلمات المفتاحية :