القناة 23 محليات

الشهيد فرحات إلى مثواه الأخير.. و"وعدٌ" من بوصعب إلى والده

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

وصل موكب جثمان النقيب الشهيد حسن فرحات ظهر اليوم الخميس الى بلدته برعشيت حيث احتشد المواطنون لوداعه في منزل والده العميد علي فرحات.

وقد عبر موكب الشهيد في طريقه الى مثواه الاخير العديد من القرى والبلدات لا سيما الجنوبية منها حيث اوقف الموكب مرات عدة عند مداخل القرى وقام المواطنون بالقاء التحية على الشهيد بنثر الأرز والورود. 

ووصل وزير الدفاع الياس بو صعب، إلى برعشيت لتقديم واجب العزاء بالشهيد، ووعدَ والده العميد علي فرحات، بـ "عدم السكوت وفتح تحقيق في عملية طرابلس التي لا شك أنها ارهابية بإمتياز".


وقال بوصعب عقب تقديمه واجب العزاء:"ما حصل في طرابلس عملية ارهابية سواء أكانت فردية أم لا، ومن المبكر الحديث عما إذا كان الارهابي يعاني من وضع نفسي والتحقيق سيأخذ مجراه ويكشف الحقيقة، ولكن ما أعرفه أن هذا الشخص كان موقوفا بتهمة إرهاب".

وشدّد على أنّ "تضحية الشهيد فرحات انقذت الوطن لا نريد ان نأخذ الموضوع بالسياسة ولا ضد اي فريق".

كذلك، زار قائد الجيش العماد جوزاف عون بعد ظهر اليوم، منطقة الجنوب لتقديم واجب العزاء لعائلة الملازم أول الشهيد حسن علي فرحات في بلدة برعشيت، وعائلة العريف في قوى الأمن الداخلي جوني ناجي خليل في بلدة العيشية.

 

شهيد لبنان في طريقه إلى مثواه الأخير في بلدته برعشيت. يُستقبل بالورود والأرز والزغاريد وقرع الأجراس في كل بلدة وقرية يمر بها. استشهادك عزّز وحدتنا يا بطل D

Posted by ‎شهداء الجيش اللبناني‎ on Thursday, June 6, 2019


  • الكلمات المفتاحية :