القناة 23 بوست و تغريدة

الإعلامية راشيل كرم تفضح حساباً سعودياً ادعى طرد 4 لبنانيين ردًّا عَ باسيل!

نشر بتاريخ




حجم الخط

بالتزامن مع  وقوف النائب بولا يعقوبيان ضدّ الأيدي العاملة اللبنانية، وطلب رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل أن تكون الأولوية في لبنان للعامل اللبناني، أسوةً بكافة الدول التي تحترم نفسها.. فطلبت النائبة منه الإعتذار على موقفه البديهي، متضامنة مع حملة جيوش الكترونية مطبوخة بغرف سوداء..

انتشر خبر مفاده انّ 4 موظفين لبنانيين طردوا من شركة سعودية.

الخبر انتشر بعد تعليق احد السعوديين على تغريددة باسيل حيث قال: “أنا أنهيت خدمات 4 لبنانيين وتسفيرهم لبلادهم تضامناً مع طلب الوزير الهمام جبران باسيل الذي يطالب بعودة اللبنانيين .همسة :أعان الله كل لبناني سيغادر إلى بلده لأن الوزير المذكور لن يفعل شيء في تصوري الشخصي؟”

وارفق التعليق بهاشتاغ: ” #باسيل_يطالب_بعودة_اللبنانيين”.

 راشيل كرم حاولت التأكد من المعلومات، فردّت طالبةً الاسماء والتفاصيل وكتبت: “لو سمحت فيك تقول الاسماء الكاملة ووين كانوا يشتغلوا واذا امكن هواتفهم كرمال مصداقيتك تمش حدا يتهمك انك عم بتحاول ترهب او تضغط للنقمة عوزير خارجيتنا وعملياً الموضوع مش موجود؟”

إلاّ انّ محاولتها باءت بالفشل، فردّ الحساب السعودي تحت اسم “عبد العزيز الرشيد” وكتب: “لست ملزماً بإعطائك اسماء اطلاقاً”.

فردّت كرم: ” عراحتك… وعا رحتنا ما نصدقك ونعتبر كلامك ضمن اطار الضغط والتهويل المطلوب والممنهج”.
ليختم الرشيد: ” كلامك هذا من حقك تقوليه. ودمت بخير”.

بين خبر غير دقيق، وغير معروف مدى صحته، وبين شخص يرفض اعطاء الاسماء، بل يكتفي بالمهاجمة، فضحت راشيل كرم التهويل الإعلامي على كل إنسان يعمل للبنان.


  • الكلمات المفتاحية :