القناة 23 الأخبار الفنية

ابنة هيفاء وهبي لم تزرها في المستشفى و صيف واعد ينتظر هيفاء

نشر بتاريخ




حجم الخط

كشفت معلومات خاصة لـ”نواعم” أن النجمة هيفاء وهبي تتماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها منذ ما يقارب الشهر ونصف الشهر، وكانت وقتها موجودة في القاهرة وعادت إلى بيروت على وجه السرعة، لاستكمال علاج ارتفاع حرارة الجسم والأسباب الكامنة وراءه.

هيفاء قد تغادر المستشفى قريباً

ومنذ شهر تقريباً، كثرت التكهنات بشأن وضعها الصحي الذي ظلّ سليماً حتى الساعة، مع التخوّف من تفاقم أزمة الالتهاب وارتفاع الحرارة، لكن الأطباء في لبنان سيطروا على وضعها وأًخضعت لمجموعة من الحقن المضادة، حتى أنها استعادت قليلاً من نشاطها.

علمنا أيضاً أن هيفاء تستعد هذه الأيام لإصدار أغنية منفردة ستكون هدية عودتها وإعلانها بنفسها عن سبب الوعكة الصحية والتحدث عن مشاريعها الفنية.


إلى ذلك، نفت مصادر متابعة لوهبي أن تكون ابنتها “زازا” زينب فياض قد زارتها في المستشفى بعد أن حفل موقع انستغرام بمزيد من المعلومات المتعلقة بالوضع الصحي لها، فيما أكّدت معلومات أنه بإمكان هيفاء مغادرة المستشفى نهاية الأسبوع الحالي إن استمرّ وضعها بالتحسن.

صيف واعد

هذا وعلمت “نواعم” أن هيفاء وهبي تتحضّر لمجموعة من الحفلات في أوروبا وستشكّل مفاجأة لجمهورها من بينها حفلة تقام في قبرص قريباً.

إذاً، يبدو أن الصيف سيعيد هيفاء وهبي إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات، وربما الوعكة الصحية التي نتمنى أن تمر مسرعة أعادت وهبي إلى التداول، وتحوّلت إلى حديث الناس الذين انقسموا بين محبين وبعض المشككين بما أصابها.


  • الكلمات المفتاحية :