القناة 23 مجتمع

ميشيل الحجل في ذمة الله

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أعلنت إذاعة صوت الغد، في منشور على صفحتها عبر “فيسبوك”، أن ميشيل الحجل، الوصيفة الثالثة في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2016، توفيت اليوم الإثنين بعد صراع مع المرض.

وكتبت الإذاعة في المنشور “قد يهزم المرض الجسد ولكنه لن يهزم الروح. ميشيل الحجل، أرقدي بسلام مع الأبرار والقديسين”.

حجل تعافت من مرض السرطان بعد رحلة علاج في الولايات المتحدة، حيث أعلنت أنّها تغلّبت على المرض، حتى أصيبت بانتكاسة خطيرة أدخلت على أثرها المستشفى في لبنان.

وشارك إعلاميّون وناشطون ومواطنون عاديون، بحملة واسعة للمساعدة في تكاليف العلاج في اميركا ثم التبرع بالدم في لبنان.

ونعى ميشيل عدد كبير من الناشطين والصحافيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد كثيرون بنضالها للتغلب على المرض وشجاعتها في الحديث عن تجربتها.

 

قد يهزم المرض الجسد ولكنه لن يهزم الروح. ميشيل حجل، أرقدي بسلام مع الأبرار والقديسين. من أسرة صوت الغد أصدق التعازي لأسرتها ومحبيها. الراحة الدائمة أعطها يا رب.

Posted by Sawt El Ghad Lebanon on Monday, June 17, 2019

 

وكانت  كتبت بولا، شقيقة ميشيل، على صفحتها عبر "فايسبوك":"شو قاسية وظالمة الحياة عليكي يا اختي يا ملاك. وينك يا ربي. بيكفي".

 

شو قاسية و ظالمة الحياة عليكي يا اختي يا ملاك وينك يا ربي بيكفي

Posted by Paula Hajal on Monday, June 17, 2019

 

أما نعت ملكة الإحساس الفنانة اليسا وصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل الحجل، وكتبت عبر “تويتر”: “إنتي بطلة بعيون الكل، الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك”.  وأضافت، “الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك، الله يرحمك يا ميشيل”.

ودّع الشاب مارون أبي عتمة، خطيبته ميشيل حجل، التي توفيت اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر مارون أبي عتمة، على صفحته عبر تطبيق "انستغرام"، صورة تجمعه بحجل خلال تلقي علاجها، وكتب باللغة الإنكليزية:"ربحت ملاكا".


  • الكلمات المفتاحية :