القناة 23 الأخبار الفنية

وسام حنا يدافع عن باتريك مبارك: قبل أن نصلبه يجب ان نرى كيف نساعده

- Agencies

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

دافع الممثل وسام حنا عن زميله باتريك مبارك الذي تعرّض للدين الاسلامي ولرئيس الجمهورية العماد ميشال عون وللسيّد حسن نصرالله في تسجيل صوتي تمّ تسريبه.

وكتب حنا عبر تويتر:"الذي قاله باتريك معيب وكارثي، ولكن كلنا نعلم في الوسط أن له فترة طويلة يعاني من اضطراب ذهني ويعيش على الأدوية وحالياً يخضع للعلاج وهو يحاول ان يعود الى العمل ويكمل مسيرة الحياة بصعوبة. وكنت أتمنى من النقابات قبل أن تقطع رزقه تعمل على كيفية مساعدته لأن الكل يعلم وضعه الذهني".

أضاف:" انا اشتغلت معه وادافع عنه لانني أعلم بوضعه الذهني والأدوية التي ياخذها. كما أنه يتصرّف بأمور لا يعي انو قام بفعلها. صحيح هو أخطأ ولكن كنت أتمنى من الصحافية أن تقدر وضعه، هو أخطا فعلاً ولكن قبل أن نصلبه نرى كيف نساعده".

وسام حنا انتقد النقابات الفنيّة بسبب الموقف الذي أتخذته بمقاطعة التعامل مع باتريك مبارك كلياً، وقال:"وبدلاً من أن نرى موقفاً تاريخياً موحداً من النقابات بخصوص تهميش الممثل اللبناني الشاب بالفترة الأخيرة، رأينا اليوم موقفا موحدا وتاريخيا بقطع رزق ممثل مريض وضعيف".

وسأل: "ما هو دور النقابات؟ حماية حقوق الممثل النجم؟ ما هم ليسوا بحاجتكم..النقابات وجدت لحماية الضعيف...شي ببكي".

لاحقاً، غرّد حنا موجّهاً تحيّة لرئيس الجمهورية ميشال عون الذي عند علمه بمرض باتريك مبارك طلب من المحامي أن يتابع قضيته عن كثب .


  • الكلمات المفتاحية :