القناة 23 الأخبار الفنية

باميلا الكيك تُغضبُ المشاهدين بآدائها الأقلّ من مقبول.. والجمهور يطالب بهشام حداد

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

اجتمع يوم السبت الماضي على مسرح مهرجانات الأرز الدّوليّة، عدد من الفنانيين الكومديين في لبنان، من أجل تقديم Standup Comedy، تحت عنوان Smile for Lebanon، وهم صلاح تيزاني، عادل كرم، نعيم حلاوة، باميلا الكيك، ماريو باسيل، نمر بو نصار، سامي خياط، بيار شمسيان، شادي مارون، غابي حويك، ريمون صليبا، فؤاد يمين، وعباس جعفر.

وأثار هذا العرض، الذي تمّ بثته قناة "إم تي في" اللبنانيّة، حالة من الجدل والغضب، نظرًا لغياب عدد من الأسماء المهمّة في عالم الكوميديا في لبنان، أبرزهم هشام حداد، وطوني أبي جودة، ورولا شامية، وفادي رعيدي.

كما أثار تواجد الفنانة اللبنانيّة، باميلا الكيك، في العرض، غضبًا على مواقع التواصل، حيث أكّد كثيرون، بأنّ فقرتها كانت أقلّ من مقبولة، بسبب قلّة خبرتها في مجال الكوميديا.

وتعرّضت الكيك لهجوم حادّ من المتابعين، فرأى كثيرون، أنّ الأداء الكوميديّ، لم يناسبها أبدًا، وأنّها أفضل في مجال الدراما، رافضين الاستعانة بها، دون أسماء كبيرة معروفة في هذا المجال.

وقدّم الـ 13 فنانًا عرضًا من كتابة وإخراج ناصر فقيه، بهدف رسم البسمة على وجوه المشاهدين، إلا أنّ العمل هوجم بشكل لاذع في جميع مواقع التّواصل، وخاصّة على تويتر.