القناة 23 مجتمع

البيرة تتنكر لمغتصب إبنته: "سفاح" يرعى الماشية في الجرود

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أوضح رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال رئيس بلدية البيرة في قضاء راشيا فوزي سالم، أن "ما ورد في وسائل عن قيام احد المواطنين في بلدة البيرة بالاعتداء على ابنته هو عمل مدان ومستنكر وجريمة لا تغتفر، وان القضاء المختص يقوم بواجبه بمحاسبة الجناة وانزال اشد العقوبات بهم".

وأشار سالم الى أن "المذكور والذي أوقفه جهاز امن الدولة مشكورا، ليس من أبناء بلدة البيرة ولا يمت الى البلدة والمنطقة بأي صلة، لا من قريب ولا من بعيد، وهو يقوم برعي الماشية ويعيش في جرود البلدة بعيدا من مساكن القرية وأحيائها".

ولفت الى أن "مشايخ واهالي وبلدية ومخاتير البيرة شجبوا هذه الجريمة النكراء، ولن يقبلوا بأن يبقى هذا السفاح في جرود البلدة او حتى في المنطقة"، مؤكدا ان "بلدة البيرة وقرى راشيا لا تزال بمنأى عن هذه التصرفات والاعمال الشائنة، وستبقى عصية على دخول هذه الاجسام الغريبة، لان اخلاقيات اهل المنطقة ومناقبيتهم كانت وستبقى مثالا يحتذى في الحفاظ على القيم والدين والسلوك الاجتماعي السليم".

وكانت المديريّة العامّة لأمن الدولة لأوقفت في بلدة البيرة – راشيا، اللبناني (م. ف.) بجرم الاعتداء على ابنته (ز. ف.) مواليد العام 1998 والقيام بأعمال منافية للحشمة معها، والتي اعترفت بذلك. كما استدعت المدعو (ع. ب.) الذي اعترف خلال التحقيق معه بتصويرهما وابتزاز الوالد مقابل مبلغ مادي لمسح الفيديو.

تم إيداع الموقوفين (م. ف.) و(ع. ب.) القضاء المختص بناء لإشارته عبر مكتب مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب، وتسليم ابنة الأوّل إلى جمعية "كفى" تبعاً لطلبها.
 


  • الكلمات المفتاحية :